منتديات شقاوة

أهلا و سهلا بك ضيفنا الكريم، . يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على كلمت التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى ، أما إذ ا رغبت بقراءة المواضيع و الإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغ ب أدناه
تحياتي
اخوكم: عمر


منتديات شقاوة

أهلا وسهلا بك إلى منتديات شقاوة . أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بتسجيل,بالضغط http://hqquaoh.forumarabia.com/register. كما يشرفنا ...


    مثبت » أخبار الزعيم ليوم الخميس 18 / 2 / 1433 هـ من الصحف ‏

    شاطر
    avatar
    Mr.amr
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 5
    النقاط : 11
    تاريخ التسجيل : 12/01/2012
    العمر : 19
    الموقع : http://hqquaoh.forumarabia.com/

    مثبت » أخبار الزعيم ليوم الخميس 18 / 2 / 1433 هـ من الصحف ‏

    مُساهمة من طرف Mr.amr في الخميس يناير 12, 2012 7:15 pm

    كتب - فيصل المطرفي
    اشاد رئيس نادي الهلال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد بحكم مباراة فريقه امس امام التعاون الدولي مطرف القحطاني مبينا ان قراراته التحكيمية كانت صحيحة.. وأضاف: « الحكم كان منصفا وأعطانا الأمل بامكانية قيادة الحكم السعودي لأقوى المباريات في دوري ابطال اوروبا ومباريات برشلونه الاسباني وريال مدريد الاسباني وأثبت بأنه من الخطأ ان نفكر في جلب حكام اجانب لقيادة مباريات الدوري السعودي فحكم لقاء البارحة قدم الوجه المميز للحكم السعودي.

    وزاد سموه: « استغرب من جمهور الهلال اتهام الحكم بتعمد توزيع البطاقات بكثرة والسعي لإرباك الهلال قبل لقاء الاهلي وهذا حديث لايليق من الجمهور الهلالي فثقتنا كبيرة بالحكم السعودي واستغربت حقيقة من الغضب على اداء الحكم فهوكان رائعا وقراراته صحيحة وصائبة «.

    وطالب الرئيس الهلالي لجنة الانضباط بمعاقبة جماهير الهلال على ماقامت به تجاه الحكم بعد المباراة برمي كل ماكان بين ايديها.. وقال: « لجنة الانضباط عليها معاقبة جمهور الهلال الذي لا اعلم لماذا كان غاضبا من الحكم ويبدو انه تابع مباراة اخرى «.

    وشدد سموه الى انه راض عن كل مافي مباراة الهلال امس امام التعاون منوها الى ان اجمل مافيها كان قرارات الحكم «.

    واستدرك مافات قائلا: « ربما كان الحكم متساهلا مع الهلال قليلا وربما تكون هناك ضربة جزاء للتعاون لم يحتسبها الحكم «.

    وعن مشاركة سعد الحارثي في مواجهة البارحة.. علق سموه على هذا الجانب بقوله: « سعد شارك في 25 دقيقة وساهم في صناعة بعض الفرص الهلالية ولكن من الصعب الحكم عليه فلديه الكثير ليقدمه ولاسيما انه يفتقد لحساسية المباريات الفترة الراهنة ومع استمراره في المشاركة سيرتفع اداؤه «.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 11:05 pm